ميرفت أمين ضيفة "راجل وست ستات"

اذهب الى الأسفل

default ميرفت أمين ضيفة "راجل وست ستات"

مُساهمة من طرف GeGe في الإثنين يونيو 23, 2008 2:59 am




بدأ الفنان أشرف عبد الباقي تصوير الجزء الخامس من مسلسل "راجل وست ستات" مع المخرج اللبناني أسد فولادكار والمنتجان صادق الصباح وأمير شوقي سالم في بلاتوهات مدينة السينما .


يأتي تصوير الجزء الخامس ليضيف رقماً قياسياً جديداً للمسلسل الكوميدي الناجح ، حيث يصل عدد حلقات المسلسل بهذا الجزء إلى 150 حلقة ، ليتفوق على أي مسلسل مصري أخر في تاريخ الدراما المصرية .

وكان المسلسل قد حقق رقماً قياسياً في رمضان الماضي عندما عرض الجزء الأول منه على 22 قناة فضائية ، وهو الرقم الذي سيزيد في رمضان المقبل عند عرض الجزء الثالث للمرة الأولى ، والذي تشارك في بطولته إنعام الجريتلي بعد وفاة الفنانة زيزي مصطفى .

وأكد الفنان أشرف عبد الباقي أنه تعاقد على جزء وحيد للمسلسل في البداية ، لكن خلال التصوير شعر فريق العمل ببوادر النجاح فقرروا تصوير الجزء الثاني ، وبعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي تم عرض الجزء الثاني سريعا الأمر الذي شجعه على قبول تصوير ثلاثة أجزاء أخرى ، مؤكدا ان نجاح العمل وارتباط الجمهور المصري والعربي به كان دافعاً قوياً لإستمرار المشروع ، وأنه لا يمانع في تصوير حلقات أكثر للتأكيد على وجود مسلسلات مصرية يمكن أن تعيش وتستمر كما يحدث مع المسلسلات الأمريكية ، مشدداً على عدم اقتباس المسلسل من أي عمل أمريكي ، والدليل أن معظم الأفكار نابعة من البيئة المحلية .

والحلقات الجديدة تشهد قضايا متعددة مثل "التوك توك" و" رغيف العيش" .

وعن ضيوف الشرف ، أكد عبد الباقي أن عددهم تضاعف بالمقارنة بالأجزاء السابقة ، وفي مقدمتهم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وهي الوحيدة التي تظهر بشخصيتها الحقيقية ، فيما يظهر سعد الصغير في دور مطرب شعبي يشعر بالغيرة من نجاح "سعد الصغير" ، وهناك أيضا ، هنا شيحة ، وماجد الكدواني ، ورانيا يوسف ، وراندا البحيري ، ومعتزة عبد الصبور ، وخالد الغندور ، ومفيد عاشور ، ومحمد أبو الحسن ، وفتوح أحمد ، وسعيد طرابيك , وشريف حمدي , وغسان مطر.

من جهة أخرى أكد أشرف عبد الباقي سعادته بإيرادات فيلمه الجديد "على جنب يا أسطي" والتي تجاوزت المليون جنيه ، رغم عرضه في 20 شاشة فقط ، وسط منافسة قوية للغاية هذا الموسم ، كما تواصل قناة أبو ظبي كل أربعاء بث حلقات برنامجه الجديد "دارك" والذي سيستمر حتى شهر رمضان المقبل.
avatar
GeGe
عضو فعال
عضو فعال

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 09/06/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى