شخصيتك حسب صوتك

اذهب الى الأسفل

default شخصيتك حسب صوتك

مُساهمة من طرف SARA في الثلاثاء يونيو 10, 2008 12:58 am

يتسم صوت حواء بالنعومة والأنوثة ، ولكن فى الوقت نفسه تختلف نبراته التى قد تكشف عن جوانب مختلفة من شخصية المرأة .
ويشير خبراء علم الصوتيات بأحد الدراسات النفسية إلى أن نبرة التهديد والوعيد للعدو تختلف عن تلك التي نستخدمها عندما نتحدث مع صديق .. وهكذا
لذا يمكن تحليل الشخصية من خلال نبرات الصوت الذي يعبر غالباً عن شخصية صاحبه ، ولذلك عليك قبل أن تفتحي فمك للكلام أن تعرفي أن صوتك العالي أو الهامس أو المتقطع سيكشفك أمام من تستمع إليك ، والآن تعرفي على شخصيتك .
* الصوت السريع : إذا كنت تتكلمين بسرعة أنت عديمة الصبر وتفتقدين الشعور بالأمان.
* الصوت الطفولي : إذا كنت تتميزين بحدة النبرات فأنت شخصية غير ناضجة مازلت تحتفظين بالكثير من صفات البراءة التي تلازمك منذ طفولتك .
* الصوت الحاد : يعبر عن شخصية تتميز بالحدة وعدم الارتياح للتعامل مع الآخرين وعدم تحملك للمسؤوليات الملقاة على عاتقك ، كما ذكرت جريدة "القبس".
* الصوت الناعم السلس : من تملك صوتا ناعما هي شخصية قادرة على أن تعبر عن نفسها بصوت يألفه الآخرون كما أنها تنعم براحة نفسية.. لكنها عصبية أحيانا.
* الصوت العالي : هذا الصوت يكشف أن صاحبته تسمع جيدا.. ولكنها لا تركز ولا تعي ما تسمعه ، لأنها تعاني من مشكلة نفسية أو اهتزازات في بناء الشخصية قد تتمثل في الغرور أو محاولة لجذب انتباه الآخرين.
* الصوت الممل بنبرة واحدة : هذا الصوت يشير إلى أن صاحبته شخصية تعاني من الرتابة والملل وضيق الحياة أو تعاني من مشكلة ما.
* الصوت الأجش : أنت شخصية ذات نبرات خشنه تجدين صعوبة في الاختلاط مع الناس

_________________
SARA KHOLY
avatar
SARA
مشرف
مشرف

المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 09/06/2008
العمر : 25
الموقع : http://as3b7ob.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى