حارس مرمى تركيا سيلعب فى الهجوم امام ألمانيا !!

اذهب الى الأسفل

default حارس مرمى تركيا سيلعب فى الهجوم امام ألمانيا !!

مُساهمة من طرف GeGe في الأربعاء يونيو 25, 2008 6:33 am


أجمعت الصحف التركية الصادرة اليوم "الثلاثاء" على أن المنتخب الوطنى لكرة القدم يعيش مأزقا حقيقيا قبل لقائه مع المنتخب الألمانى غدا "الأربعاء" فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008".




وقالت صحف صباح و راديكال و ميلليت و جمهوريت و ترف وزمان و ينى شفق و أكشام و حريت " إن المدير الفنى للمنتخب فاتح تريم يشعر بهذا المأزق بسبب الاصابات والانذارات التى لحقت بمجموعة من أهم العناصر فى الفريق ومنهم المهاجمان نهاد قهوجى وآراد بالاضافة إلى إصرار اتحاد كرة القدم الاوروبى على تنفيذ عقوبة الايقاف ضد الحارس فولكان ديميريل لمباراتين وغياب اللاعبين امره آشك وتونجاى أيضا.

وأوضحت الصحف أن الفريق حاليا به 14 لاعبا فقط , وأن اتحاد كرة القدم الأوروبى رفض التماسا تقدمت به تركيا للسماح بضم لاعبين جدد بدلا عن المصابين أسوة بما حدث مع ألمانيا عام 1992 , لكن الطلب قوبل بالرفض كما رفض التماسا برفع الايقاف عن الحارس فولكان والاكتفاء بإيقافه مباراة واحدة هى مباراة كرواتيا السابقة , ووافق الاتحاد فقط على أن يستعين تريم بالحارس الاحتياطى تولجا كلاعب فى الخطوط الأمامية حيث كان يلعب فى الهجوم قبل انتقاله إلى مركز حراسة المرمى فى نادى طرابزون.

ونقلت الصحف عن تريم أنه يواجه مأزقا حقيقيا لكنه لن يفقد الأمل وسيظل المنتخب التركى يلعب بعزيمة وإصرار حتى الثوانى الأخيرة وأن الفوز على ألمانيا والصعود إلى نهائى البطولة ليس مستحيلا.
وفى الوقت نفسه , أشارت الصحف إلى أن رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان كان يرغب فى حضور المباراة بين تركيا وألمانيا غدا فى سويسرا , لكنه لن يتمكن من ذلك بعد أن أعلن الرئيس عبد الله جول أنه سيحضر المباراة , لأن البرتوكول يمنع حضورهما معا.




Shocked

avatar
GeGe
عضو فعال
عضو فعال

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 09/06/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى